الرئيسية / رياضة / وليد أزارو : الدفاع سينافس على لقب البطولة الاحترافية
وليد أزارو

وليد أزارو : الدفاع سينافس على لقب البطولة الاحترافية

أكد المهاجم وليد أزارو لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، على انه فريقه يسير في المسار الصحيح ضمن مسابقة البطولة الاحترافية خلال الموسم الحالي، بعدما حقق العديد من النتائج الإيجابية.

وأضاف في تصريح لموقع “مشاهد24” أزارو أن الدفاع تميز باللعب الجماعي والانسجام بين اللاعبين، وذلك بفضل العمل الذي يقوم به المدرب عبد الرحيم طاليب منذ بداية الموسم، منوها بالأجواء والظروف الجيدة التي تسود الفريق الجديدي هذا الموسم.
وأوضح  أن الهدف الأساسي بالنسبة للفريق الجديدي خلال الموسم الحالي، لعب أدوار طلائعية وتحقيق مسار جيد، ومقارعة بقية الأندية الوطنية، معتبرا أن المنافسة ستكون محتدمة وقوية بين فرق المقدمة.

وتابع أن النتائج التي حققها الفريق الدكالي عقب فوزه على الجيش الملكي والفتح الرباطي، تؤكد الطريق الصحيح الذي سير عليه النادي، تحت قيادة المدرب طاليب وبدعم من المكتب المسير.
واعتبر أزارو ان مستوى البطولة الاحترافية قوي خلال الموسم الحالي، وقال “البطولة هذا العام ليست مثل الموسم الماضي، هناك تنافسية قوية بين الاندية، ونتمنى مواصلة المسار من اجل اللعب على لقب هذا الموسم”.
وشدد على ضرورة مواصلة المسار في البطولة الاحترافية بنفس المنهجية، وذلك بهدف إرضاء الجماهير الجديدية، التي تتطلع لتحقيق المزيد من النتائج الايجابية.

وواصل أن هدفه التركيز في مشواره مع فريق الدفاع من أجل تحقيق  الأهداف المسطرة، مشدا بالأجواء التي وجدها في النادي سواء من اللاعبين او الطاقم او المسؤولين.