الرئيسية / رياضة / رشيد الطاوسي: سنقوم بانتدابات وازنة لتعزيز صفوف الرجاء
رشيد الطاوسي

رشيد الطاوسي: سنقوم بانتدابات وازنة لتعزيز صفوف الرجاء

أكد رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء البيضاوي في تصريح خاص لموقع “مشاهد24” على أن جميع الاستعدادات كانت جيدة ومتميزة، مضيفا أن الاجواء في مدينة إفران كانت مناسبة بالنسبة للاعبين وللفريق، حيث تم إجراء 15 حصة تدريبية بمعدل ثلاث حصص في اليوم من أجل رفع وثيرة العمل.

وأوضح الطاوسي للموقع أنه بالرغم من كون الاستعدادات كانت متأخرة لعدة أسباب، أبرزها إلتحاق اللاعبين الأساسيين بشكل متأخر إلا أنه قام بوضع برنامج تدريبي مكثف وشامل بهدف تطوير المستوى البدني والتقني للاعبين، حتى تكون التحضيرات في ظروف ملائمة.
وقال ” الأمور تسير على مايرام وهناك انضباط تام بين اللاعبين، وقد قدمنا لهم الدعم المعنوي والفني خلال مرحلة صعبة، والتي تم تجاوزها والمسائل حاليا تحل نسبيا شيئا فشيئا، والأمور تسير نحو الأحسن في الفريق”.

وتابع أن التربص الأخير كانت فرصة لمعاينة اللاعبين الشباب والأمل، بالاضافة إلى تجريب بعض اللاعبين الذين عادوا من فترة الاعارة، مشيرا إلى أن وتيرة الاستعداد تسير وفق برنامج مدروس، سواء من الجانب التحضيري البدني أو التكتيكي.
وبخصوص الانتدابات المقبلة للرجاء، أكد الطاوس على أنه تقدم بقائمة مهمة لرئيس النادي تضم أسماء بعض اللاعبين للقيام بانتدابات وازنة في الفترة المقبلة، متمنيا أن يتوفق في تعزيز صفوف الرجاء بعناصر قادرة على تقديم الاضافة.

وقد اعتبر الطاوسي المرحلة الحالية الاعدادية مهمة بالنسبة للفريق، لكي يحضر جيدا للمرحلة المقبلة حتى يكون جاهزا لبداية مسابقة البطولة الاحترافية التي ستنطلق في أواخر شهر غشت الحالي.

وقد منح الطاوسي فترة راحة قصيرة بالنسبة للاعبين بعد نهاية المعسكر الأول في إفران، على ان يدخل الفريق في مرحلة اعدادية ثانية بمدينة جديدة، والتي ستكون حاسمة لتقييم العمل واختيار العناصر الأكثر جاهزية لدخول غمار الموسم المقبل من البطولة الاحترافية.