الرئيسية / رياضة / رونالدو يوقع عقدا مع ريال مدريد مدى الحياة
ريال مدريد

رونالدو يوقع عقدا مع ريال مدريد مدى الحياة

يقترب فريق ريال مدريد لتجديد عقد هدافه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك في ظل رغبة النادي الملكي اعتزال نجمه ضمن الفريق، رغم مساعي العديد من الفرق وخصوصا باري سان جرمان ومانشستر للتعاقد معه مستقبلا.

وحسب تقارير صحفية فإن الاعلان عن تجديد عقد الدون سيتم خلال الشهر الجاري، حيث قالت صحيفة “أس” الاسبانية ” تجديد كريستيانو سيصبح رسمياً هذا الشهر ,و الإعلان سيتم بعد إجتماع بين اللاعب والنادي , الإتفاق تم بين ريال مدريد وكريستيانو رونالدو من أجل تجديد عقد البرتغالي مع الفريق وتبقى فقط تحديد موعد نهاية العقد الجديد سواء عام 2020 أو 2021 ” .
وأوضحت ان مدة العقد الجديد سيتم فكها بين رونارو ووكيل اعماله خورخي منديز، مع الرئيس فلورنتينو بيريز بعد عودة اللاعب من العطلة يوم عاشر غشت الجاري، مشيرة إلى أن هناك اتفاق مبدئي بين بيريز ورونالدو لاغلاق تفاصيل الصفقة الجديدة.
وقالت الصحيفة “بعد الإجتماع سيتم إضفاء الطابع الرسمي لتجديد عقد كريستيانو، وحتى الآن لا يوجد موعد محدد لكن من المتوقع أن يتم ذلك خلال هذا الشهر , بدئياً فإن الإعلان الرسمي لتجديد عقد كريستيانو رونالدو سيتم قبل تاريخ 29 غشت الحالي”.
وسيقيم النادي حفلا خاصا لرونالدو بمناسبة تجديد عقده، والذي من المنتظر أن يقام في القاعة الشرفية لملعب سانتياغو بيرنابيو بحضور نجوم النادي واللاعبين السابقين.
وسبق لرونالدو أن صرح انه يرغب في اعتزال الكرة في ريال مدريد بسن الأربعين، ليكون أكثر لاعب يمارس في النادي الملكي وسجل اسمه من ذهب ضمن أساطير النادي الملكي.