الرئيسية / رياضة / هيرفي رونار يغير موقفه ويستدعي محترفين من الخليج
هيرفي رونار

هيرفي رونار يغير موقفه ويستدعي محترفين من الخليج

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” ان الناخب الوطني هيرفي رونار قرر استدعاء بعض المحترفين من الخليج العربي، خلال معسكر المنتخب الوطني المقبل الذي يسبق المباراة الودية أمام منتخب ألبانيا والتي تدخل في إطار استعدادات المنتخب للتصفيات القارية المقبلة.

وحسب المصادر ذاتها فإن رونار يفكر في توجيه الدعوة لعدة عناصر محترفة في الدوريات الخليجية، وذلك بهدف الحفاظ على تركيبة المنتخب وأيضا لتعزيز خط هجومه بعناصر أخرى، حيث قرر فسح المجال امام عبد الرزاق حمد الله هدف الدوزري القطري، ويوسف العربي المنتقل إلى نادي لخويا، بالاضافة إلى محسن ياجور لاعب الخور. ومن المنتظر أيضا أن يوجه رونار الدعوة لكل من بوصوفة لاعب فريق الجزيرة الاماراتي، إلى جانب عصام عدوة لاعب الظفرة.

وسيكشف رونارد عن قائمة الفريق الوطني يوم 15 غشت والتي ستواجه المنتخب الوطني ألبانيا في 29 من الشهر الحالي، استعداد للمباراة ضد ساوتومي في ثاني شتنبر المقبل. وتتكون اللائحة 34 لاعبا لرغبة الناخب الوطني في تجريب عدد من اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم للمنتخب.

ويسعى رونار لتكوين قاعدة موسعة من اللاعبين المحترفين، في أفق دخول غمار تصفيات مونديال روسيا 2018، والتي تتطلب منه عمل كبير وتوفره على عدة لاعبين يلعبون في نفس المراكز، تفاديا للإرهاق أو الغيابات الاضطرارية التي قد تحصل للبعض، قبل خوض مباريات قوية امام منتخبات من العيار الثقيل مثل ساحل العاج والغابون ومالي.