الرئيسية / رياضة / مستقبل لويس إنريكي مع برشلونة غامض
مستقبل لويس إنريكي

مستقبل لويس إنريكي مع برشلونة غامض

مازال مستقبل لويس إنريكي غاضما مع فريق برشلونة، حيث فتح  المدرب في تصريحات صحفية باب التكهنات من جديد حول مستقبله في الموسم المقبل، خاصة أن عقده سوف ينتهي مع النادي الكتالوني في سنة 2017.

وقال إنريكي لوسائل الاعلام الاسبانية، بأنه غير مهتم بالتحدث حول مسألة تجديد عقده، مؤكدا على أن إدارة النادي تعرف ما يريد ولا يرغب في الافصاح عن الأمر وكل تركيزه منصب على تدريبات اللاعبين.
وأشاد المدرب “اللوتشو” باللاعب الشاب سيرجي روبيرتو، قائلا ” سيرجي روبيرتو لعب ضد سيلتك الإسكتلندي , وقدم أداء رائع , هو أكثر من مجرد لاعب بالنسبة لنا، إنه يلعب جيداً في اى مكان يتم وضعه فيه ” .

وتابع أنه من المبكر حاليا التحدث عن الوضعية الحالية للفريق لأنه في المرحلة الاعدادية، معتبرا أن البداية بالنسبة له جيدةفي غياب الاصابات بعدما خاض المباراة الودية أمام نادي سلتيك الأسكتلندي.

وقد عبر لويس عن رضاه بخصوص التعاقدات التي قام بها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أن اللاعبين الجدد يتوفرون على امكانيات وتقنيات تؤهلم للتأقلم مع أجواء الفريق.
ويسعى لويس إنريكي لبناء فريق قوي من أجل دخول الموسم المقبل، من أجل البحث عن الألقاب وإعادة فريق برشلونة للمجد الأوروبي عبر مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم صعوبة المهمة في ظل تفوق ريال مدريد.