الرئيسية / الرئيسية / هيرفي رونار يفكر في إحداث تغييرات بالمنتخب
هيرفي رونار

هيرفي رونار يفكر في إحداث تغييرات بالمنتخب

يعتزم الناخب الوطني هيرفي رونار إجراء تغييرات مهمة خلال المرحلة المقبلة، التي سيدخلها المنتخب الوطني قبل أن يخوض مباراته أمام منتخب ساوتومي ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” فإن رونار يفكر إجراء عدد من التغييرات على تشكيلة المنتخب المغربي خلال استقباله لمنتخب ساوتومي شهر شتنبر، المقبل بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.
وأكدت نفس المصادر أن رونار غير راض عن المستوى الذي ظهر به بعض لاعبي المنتخب الوطني، خلال المباراة الماضية أمام منتخب ليبيا والتي اجريت في ملعب رادس بتونس العاصمة، مما سيدفعه للتخلي عن عدد من اللاعبين الذين منحهم الفرصة في تلك المباراة دون أن يقدموا مردودا جيدا، وفي مقدمتهم خالد بوطيب، لاعب أجاكسيو غازليك، الذي ينتظر أن يتم إبعاده عن صفوف منتخب وتعويضه بمهاجم الجيش القطري عبد الرزاق حمد الله.

وتابعت المصادر ان رونار يفكر أيضا في توجيه الدعوة للاعبين جديد خلال المرحلة المقبلة، من بينهم لاعب فريق تولوز الفرنسي أدريان ريغاتان، وبعض العناصر المحلية من البطولة الاحترافية، والتي أقنعت رونار بجدارتها في حمل قميص المنتخب الوطني، مثل مراد باتنة ومحمد فوزير لاعبي الفتح الرباطي، بالاضافة إلى بعض لاعبي الوداد.

يذكر أن رونار عقد اجتماعا مع رئيس الجامعة فوزي لقجع تم خلاله تدارس عدة نقاط من بينها مستوى اللاعبين المحترفين، ومسألة الانضباط بالاضافة إلى البرنامج المقبل المتعلق بالمباريات الودية والتربصات.