الرئيسية / رياضة / وليد الركراكي: مباراة الفتح والكوكب ستكون صعبة
وليد الركراكي

وليد الركراكي: مباراة الفتح والكوكب ستكون صعبة

صرح وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي ان المباراة التي ستجمع فريقه بغريق الكوكب المراكشي عشية اليوم في ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، ستكون صعبة على الطرفين معا.
وشدد الركراكي على أهمية الفوز والخروج بنتيجة إيجابية، مثل نتيجة الذهاب والتي كان فيها الفتح هو الأفضل، معتبرا ان هذه المواجهة فاصلة لضمان ل المرور إلى دور النصف النهائي.
وقال أنه سيلعب من أجل الحصول على نقاط الفوز، حتى يوسع الفارق ويخوض بقية المباريات بارتياح، خاصة المواجهة التي ستجمعه بالنجم الساحلي التونسي.
وتابع بأن مسألة الانتدابات انتهت بالنسبة لفريق العاصمة، بعدما عزز صفوفه ببعض اللاعبين الجدد، مفندا الاشاعات التي تحدثت عن قدوم عادل الكروشي من الرجاء البيضاوي.
وعن مصير نجم الفريق مراد باتنة، أكد على أنه أصبح خارج حساباته ولم يعد ضمن قائمة الفريق، حيث أن اللاعب منشغل باجراءاته الادارية للاحتراف نحو احد الفرق، مما جعله يقرر منحه فرصة البحث عن مستقبله خارج الفتح، متمنيا له التوفيق في تجربته الاحترافية.

ويحتل فريق الفتح المركز الأول مناصفة مع فريق النجم الساحلي التونسي برصيد سبع نقاط، بينما يأتي الكوكب في المركز الثالث برصيد 6 نقاط أما أهلي طربلس فيحتل المركز الأخير. وفي المجموعة الأولى يتواجد مازيمبي الكونغولي في المركز الأول متبوعا بفريق مولودية بجاية الجزائري ب5 نقاط.