الرئيسية / بانوراما / بعد فضيحة باريس.. شركتا “الضحى” و”بيبسي” تتخليان عن سعد لمجرد !!
سعد لمجرد

بعد فضيحة باريس.. شركتا “الضحى” و”بيبسي” تتخليان عن سعد لمجرد !!

أقدمت شركة العقار المغربية “الضحى”، وفق ما تم تداوله بشكل واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الأخيرين ، على سحب إشهارات النجم المغربي سعد لمجرد، التي كانت معروضة على اللوائح الاعلانية بشوارع العديد من مدن المملكة.

14611148_646288175549858_2555091202643958514_n

وأجمع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن اقدام الشركة على هته الخطوة الجريئة، راجع لخوفها من تضرر صورتها بعد تورط الفنان في قضايا لا أخلاقية، و حتى ان تمت تبرأته فيما بعد ، تبقى صورته التجارية في الوقت الراهن ذات ثأتير سلبي على الشركة.

غير أن مسؤولا في الشركة أكد خلال تصريح لأحد المواقع الاخبارية، أنه ليس للأمر علاقة بقضيته في فرنسا و لا بتهم الاغتصاب الموجهة اليه، بل أن الأمر لا يعدو كونه عقد اعلاني منتى الصلاحية يجبر الشركة على ازالة الاشهارات و التوقف عن بثها عند وصول المدة المحددة لنهايتها.

وارتباطا بالموضوع أوقفت شركة بيبسي العالمية للمشروبات الغازية أيضا تعاملها مع لمجرد، على خلفية اعتقاله وتورطه في قضية إغتصاب فتاة فرنسية.

وأكدت تقارير إعلامية فرنسية أن الشركة العالمية أوقفت بث إشهار لمجرد لمنتوجها بعدما كان يمثل صورتها في إعلان لها منذ شهر أبريل الماضي، خوفا من تضرر صورتها بعد فضيحة الفنان المغربي، واعتقاله بفرنسا بعد اتهامه بالإعتداء الجنسي على فتاة فرنسية.

شاهد أيضا: بعيدا عن الكذب و المغالطات.. هذه صورة الفتاة التي تسببت في اعتقال “لمجرد”!!