الرئيسية / رياضة / غيابات وازنة في معسكر الرجاء بمدينة إفران
الرجاء

غيابات وازنة في معسكر الرجاء بمدينة إفران

دخل فريق الرجاء البيضاوي في معسكر اعدادي مغلق بداية من اليوم، حيث خاض أول حصة تدريبية اليوم بمركز الكهرباء، لإزالة العياء وشملت حصة من الجري للتأقلم مع مناخ المدينة المرتفعة عن سطح البحر.
وقد عقد رئيس الفريق سعيد حسبان اجتماعا مع الطاقم التقني والطبي واللاعبين، حيث قدم نصائح وتوجيهات مهمة، تحث على الانضباط في المعسكر والاجتهاد في يالتداريب، مؤكدا على أن كل الأمور والمستحقات سيتم تسويتها مع مرور الوقت.
وقد سافرت بعثة الرجاء المكونة من 26 لاعبا إلى مدينة إيفران يوم أمس تحت قيادة المدرب رشيد الطاوسي، لخوض المعسكر المغلق الذي يستمر إلى غاية ثاني غشت المقبل، والذي يدخل في إطار تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد 2016-2017. وقد غابت أبرز العناصر عن العثة مثل محمد أولحاج والحافيظي وعصام الراقي وزكرياء الهاشمي وعادل الكروشي.
وسيجري الرجاء ثلاث مباريات ودية على هامش التربص من أجل الوقوف عند امكانيات اللاعبين، خاصة البدنية والتقنية، كما سوف يقوم الطاوسي بتجريب واختبار مؤهلاب العناصر الجديدة.
وبعد نهاية المعسكر ستسافر بعثة الرجاء صوب مدينة طنجةو لإجراء مباراة ودية أمام فريق الاتحاد في الملعب الكبير بطنجة، والتي من المنتظر أن تعرف حضورا جماهيريا كبيرا من قبل انصار النسور الخضر.