الرئيسية / رياضة / الوداد يجري اختبارات طبية لجميع اللاعبين
الوداد

الوداد يجري اختبارات طبية لجميع اللاعبين

أجرى فريق الوداد البيضاوي اختبارات طبية لفائدة اللاعبين صباح اليوم الجمعة، بمقر النادي في مركب بنجلون، وذلك بغية تهيئ الملف الطبي الخاص بكل لاعب للموسم المقبل 2016-2017 .

ويشرف الطاقم الطبي للفريق على هذه الاختبارات والفحوصات التي جاءت بتوصية من اللجنة الطبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي طالبت الفرق الوطنية بضرورة اعداد ملفات طبية للاعبين، وتقييم الحالة الصحية لكل لاعب على حدى، لضمان سلامة جميع الممارسين في البطولة الاحترافية.
يذكر أن غياب ملفات طبية للاعبي البطولة لدى الجامعة والأندية خلق جدلا واسعا على الصعيد الوطني، مما جعل الأطباء الرياضيين يدعون الجامعة على هامش الأيام الدراسية التي نظمت في ماي الماضي إلى اعداد ملفات طبية للممارسين لكرة القدم بداية من الفئات الصغرى.
من ناحية أخرى أجرى فريق الوداد حصة تدريبية يوم أمس الخميس تحضيرا للمباراة القوية التي ستجمعه بفريق الأهلي المصري ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال افريقيا.
ووضع المدرب توشاك برنامج خاص استعدادا لهذه المباراة، يشمل عدة حصتين تدريبيتن يومي الاثنين والثلاثاء في مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل خوض مواجهة الأهلي يوم الأربعاء بنفس الملعب.