الرئيسية / رياضة / فوزي لقجع يحدث انقلابا في المكتب الجامعي!
فوزي لقجع

فوزي لقجع يحدث انقلابا في المكتب الجامعي!

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قام بعدة تغييرات على مستوى اللجن خلال الاجتماع الذي عقده المكتب المديري يوم أمس الأربعاء في الرباط .

وأضافت المصادر ذاتها أن رئيس الجامعة سحب مسؤولية لجنة البنيات التحتية من عبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني، ومنحها للعضو الجامعي محمد جودار رئيس عصبة الدار البيضاء، ليكون مسؤولا عن مشاريع الجامعة المتعلقة بتطوير الملاعب والبينات في مختلف الأقسام. كما منح لقجع للعضو نور الدين البيضي رئاسة لجنة التكوين والدراسات، التي كان يترأسها العضو السابق محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي سابقا.
وخلال الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة عين لقجع العضو الجامعي حسن الفيلالي المسؤول عن لجنة المالية، رئيسا للجنة القوانين والأنظمة، ليحل مكان زمليه البيضي، الذي تعرض لانتقادات في الموسم الماضي بخصوص عمل اللجنة.

واحتفظ فوزي لقجع برئاسة اللجنة المركيزة للتحكيم و لجنة المنتخبات الوطنية التي كان ترأسها البوشحاتي في الفترة السابقة،  ليكون مسؤولا مباشرا عن هذه اللجنة التي جمد نشاطها منذ تعيين رونار، وتولي الادارة التقنية مهمة التنسيق.
وعرف الاجتماع غياب نائبي الرئيس كل من محمد بودريقة ونور الدين البوشحاتي، اللذان قدما استقالتهما من المكتب الجامعي، بسبب خلافهما مع الرئيس حول العديد من الأمور غب تسيير الجامعة، والتي الصراع يصل للقضاء.
وقرر لقجع التحكم في الجامعة والسيطرة على جميع اللجن، بعدما عين أعضاء جدد مقربين منه، كما قرر أن يكون الرئيس المباشر على لجنتين مهمتين في الجامعة لجنة المنتخبات المكلفة بصرف الملايين من الدراهم على إقامة ومعسكرات المنتخبات الوطنية، بالاضافة إلى لجنة التحكيم التي تعتبر لجنة حساسة في الجامعة.