الرئيسية / رياضة / محمد فاخر يطالب بفتح ملاعب الدارالبيضاء أمام الفرق
محمد فاخر

محمد فاخر يطالب بفتح ملاعب الدارالبيضاء أمام الفرق

صرح محمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي أن فريقه يعيش وضعية صعبة، بسبب كثرة التنقلات من أجل خوض مبارياته في البطولة الاحترافية، معتبرا أن الرجاء يعتبر الفريق الوحيد في الموسم الذي يخوض مبارياته خارج إقامته.

وطالب فاخر بضرورة استقرار الفريق في مدينة أكادير، عوض التنقل  إليها خلال كل أسبوع من أجل خوض مبارياته، داعيا المسؤولين في مدينة الدار البيضاء لفتح الملاعب المتواجد في العاصمة الاقتصادية أمام فريقه لاستقبال المباريات فيها.
واعتبر فاخر أنه من غير المنطق تمثيل مدينة البيضاء واللعب خارجها، مما يؤثر كثيرا على الحالة البدنية والنفسية للاعبين، الذين يقطعون مسافة طويلة تصل ل500 كلم من أجل خوض مباراة، ثم العودة للدار البيضاء.

وانتقد فاخر قرار الحكم عادل زوراق في مباراة أولمبيك أسفي، بعدما أعلن عن ضربة جزاء غير واضحة قبل نهاية المباراة، مشيدا بالدور الذي قام به الحارس الزنيتي الذي كان في الموعد وتصدى لها.
وأشار فاخر إلى أن فريقه يعيش الكثير من المشاكل يفضل عدم الخوض فيها والتطرق إليها، داعيا إلى إيجاد حلول جذرية ونهائية لمشاكل الفريق، مشيرا إلى أن هذه التحديات تحد من طموح اللاعبين والفريق في تحقيق منافسة قوية هذا الموسم.