الرئيسية / رياضة / ديسابر: انتصارات الوداد نتيجة العمل الجماعي
ديسابر

ديسابر: انتصارات الوداد نتيجة العمل الجماعي

صرح مدرب فريق الوداد البيضاوي سيبستيان ديسابر أن الفوز الذي حققه فريقه على الجيش الملكي يعتبر نتيجة جيدة، في ثالث مباراة لعبها الفريق في ظرف أسبوع، مضيفا أن فريقه قدم مباراة كبيرة من الناحية التكتيكية والبدنية، وتمكن من حسم التسجيل في وقت مهم من المباراة.

وأكد ديسابر على انه حاليا يعد المدرب الأساسي في الوداد البيضاوي وقد تبين ذلك في الملعب، مبرزا أن لديه استراتيجية عمل داخل الفريق كمدير رياضي ومدرب رسمي من أجل تطوير مستوى اللاعبين وتكوين فريق تنافسي.

وقال ديسابر إنه قام باختيار اللاعبين الجاهزين لهذه المواجهة، معتمدا على مبدأ التناوب بين لاعبي الوداد وإراحة بعض اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الخميس الماضي، معتبرا أن التنافسية بين اللاعبين كانت عاملا ايجابيا للفريق لاسيما ان الجميع يريد الظفر بالمكانة الأساسية وتقديم كل مالديه.

وأشاد ديسابر بمؤهلات اللاعب وليد الكرتي الذي يتوفر على مهارات عالية ويتيمز بنضج كبير في الملعب، والذي يقوم بدور كبير في وسط ميدان الوداد الرياضي، مبرزا الدور الدفاعي الذي يقوم به في الفريق إلى جانب زملائه في خط الوسط.

وأوضح المدرب الفرنسي أن هدفه هو تحقيق الفوز في كل مباراة، وبأنه يركز في كل مواجهة لأحل تحقيق نتيجة ايجابية، مشيرا إلى ان الوداد يسعى للفوز بالمباريات المؤجلة أيضا، بعدما خاض ثلاث مباريات في ظرف أسبوع فقط.

وتابع أن نتائج الوداد تأتي عبر العمل والاجتهاد أكثر، من خلال تضافر الجهود بين اللاعبين والمدرب والطاقم التقني من أجل تطوير المستوى والظهور بشكل جيد في اللقاءات حتى نرضي جمهور النادي.