الرئيسية / رياضة / إلغاء المباراة الودية بين المنتخب و الطوغو
المنتخب

إلغاء المباراة الودية بين المنتخب و الطوغو

بعدما سقط المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات ساحل العاج والطوغو والكونغو الديمقراطية، من المؤكد أن تقوم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإلغاء المباراة الودية للمنتخب الوطني أمام منتخب الطوغو.

ويأتي إلغاء ودية الطوغو التي كانت مقررة يوم 15 نونبر المقبل، بعدما أصبح هذا المنتخب خضم الفريق الوطني في نهائيات كأس افريقيا المقبلة، والتي ستقام في دولة الغابون مطلع يناير القادم.
وقد صرح المدرب كلود لوروا عقب نهاية قرعة الكأس القارية، أن تواجد المنتخب المغربي إلى جانب منتخب الطوغو سيدفعه إلى استشارة الاتحاد الكروي من أجل إلغاء المباراة، مشيرا إلى أن المجموعة التي وقع فيها جد صعبة وتضم منتخبات قوية مثل المغرب وساحل العاج.
ومن المنتظر أن يتم تعويض مباراة الطوغو مباراة أخرى، حيث من المقرر أن يضع رونار بعض المقترحات لدى الجامعة من اجل برمجة بعض المباريات الودية مع منتخبات افريقية أخرى غير متواجدة مع الأسود في المجموعة.
ومن بين المنتخبات القارية المرشحة لمواجهة الأسود منتخبات الكاميرون، بوركينافاصو، السنغال، زيمبابوي، تونس، بالاضافة إلى منتخبات غير مشاركة في الكان مثل زامبيا، جنوب افريقيا.