الرئيسية / رياضة / الأسود يسحقون منتخب كندا برباعية نظيفة
المنتخب

الأسود يسحقون منتخب كندا برباعية نظيفة

اكتسح المنتخب الوطني نظيره الكندي برباعية نظيفة، مساء اليوم في مباراة ودية اقيمت بملعب مراكش الكبير.

دخلت العناصر الوطنية في المباراة منذ البداية، اذ بادرت بالضغط على مرمى الحارس الكندي، عبر ثلاث مهاجمين كل من الحداد والناصيري والمهدي كارسيلا، هذا الأخير تمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة الثانية عشر، بعدما تلقى تمريرة عرضية من الظهير الأيسر حمزة منديل.
وصنعت العناصر الوطنية الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، حيث كاد لاعب الوداد اسماعيل الحداد ان يضيف الهدف الثاني لولا تدخل الحارس الكندي.
في الشوط الثاني أجرى رونار مجموعة من التغييرات، حيث اقحم العديد من اللاعبين مثل بوحدوز، عبد الحميد، حكيمي، رشيد عليوي، وحميدات.
وقد تمكن حكيم زياش من إضافة هدفين للمنتخب في الدقيقتين 65 و81 من ركلتي جزاء، اعلن عنهما الحكم بعد اسقاط كل من الناصيري وبوحدوز.
وإثر هجوم منسق قاده فيصل فجر من الجهة اليمنى تمكن رشيد عليوي من تسجيل الهدف الرابع من تسديدة على الطائر استقرت في الشباك في الدقيقة 86.
واكد الحارس ياسين بونو حضوره بقوة في المباراة، بعدما تصدى لمحاولتين خطيرتين، للمنتخب الكندي الذي كان يسعى لتقليص الفارق.
وقد خاض المنتخب الوطني هذه المباراة بتشكيلة جديدة، عرفت مشاركة مجموعة من اللاعبين الجدد، حيث فضل المدرب رونار اراحة العناصر الاساسية التي شاركت في مباراة الغابون.

وتعتبر المباراة الودية شكلية للناخب الوطني، الذي أراد إشراك مجموعة من اللاعبين الجدد، بهدف ايجاد عناصر بديلة، واختبار مؤهلات لاعبين آخرين.