الرئيسية / الرئيسية / رئيس الرجاء يجتمع بالطاوسي واللاعبين الأجانب
رئيس الرجاء

رئيس الرجاء يجتمع بالطاوسي واللاعبين الأجانب

عقد رئيس الرجاء البيضاوي الجديد سعيد حسبان إجتماعا مهما مع مدرب الفريق رشيد الطاوسي للحديث المرحلة المقبلة والتربصات والاستعدادات التي سيجريها الفريق للموسم الرياضي المقبل.

وعرف الاجتماع الذي عقد بمركب لوازيس، تدارس البرنامج التقني والاستراتيجية التي يعتزم الرئيس الجديد نهجها في المرحلة القادمة، بهدف إعادة الرجاء للواجهة وتحقيق نتائج جيدة في المسابقات.
وتم الاتفاق بين الرئيس حسبان والطاوسي على عقد اجتماع أخر لمناقشة جميع النقاط التي لها علاقة بالفريق الأول، والتي تتعلق بعقود اللاعبين ومستقبلهم مع الفريق الأخضر، كما تمت مناقشة العناصر التي يعتزم الاستغناء عنها بالاضافة إلى مسألة الانتدابات.
وفي نفس السياق اجتمع حسبان مع اللاعبين الأجانب في النادي، ويتعلق الأمر بكل من بابا توندي، أوساغونا، موسى باكايوكو، للتوصل إلى اتفاق بخصوص الشطر الثاني من منحة توقيعهم مع الفريق بعد رحيل بودريقة. وقدم رئيس الرجاء وعودا للاعبين الثلاثة لصرف جميع مستحقاتهم المالية، ومساعدتهم على تخطي المشاكل المادية السابقة.

ويأتي اجتماع حسبان مع المدرب واللاعبين بهدف الحفاظ على استقرار النادي، ونفي الاشاعات التي تحدثت عن قيامه بتغييرات شاملة في الفريق بعد انتخابه رئيسا للرجاء.