الرئيسية / الرئيسية / لقجع يُقرع رشيد الطاوسي بسبب إنسحاب الرجاء
رشيد الطاوسي

لقجع يُقرع رشيد الطاوسي بسبب إنسحاب الرجاء

وبخ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع مدرب الرجاء البيضاوي رشيد الطاوسي بسبب إنسحابه من مباراة كأس العرش التي جمعت فريقه أمام الدفاع الحسني الجديدي لحساب دور سدس عشر المسابقة.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” فقد عاتب فوزي لقجع المدرب رشيد الطاوسي على انفراد، بسبب سلوكه وتصريحاته ضد التحكيم والجامعة، بعد إقصاء فريقه من مسابقة كأس العرش، مضيفة أن لقجع لم يتقبل ما حصل من لاعبي الرجاء وخصوصا من المدرب الطاوسي الذي يعتبر عضو في المكتب المديري للجامعة.

وقد دار حديث  ثنائي بينهما على هامش الاجتماع الذي انعقد يوم أمس بالمركز الرياضي المعمورة بين رئيس الجامعة ورئيس ودادية المدربين عبد الحق مندوزا، وهو الاجتماع الذي عرف حضور الناخب الوطني هيرفي رونار.

وطالب لقجع من الطاوسي أن يكون قدوة لبقية المدربين في البطولة الاحترافية، سيما أنه يعتبر ممثلا لجميع الأطر الوطنية لدى الجامعة، معتبرا ما حصل بعدم إكمال المباراة امر غير مقبول.

يذكر أن الرجاء انسحب من مباراة الكأس أمام الدفاع الحسني والتي أقيمت في ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، بعدما تمكن الفريق الزائر من تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، والذي اعتبره الرجاء هدف غير صحيح.