الرئيسية / رياضة / زيدان يختار هدف ريال مدريد هذا الموسم
زيدان

زيدان يختار هدف ريال مدريد هذا الموسم

يسعى مدرب ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان خلال الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري الاسباني، وذلك في ظل غياب اللقب عن خزائن النادي الملكي منذ موسم 2011/2012 , مما جعل النادي الملكي يضع الليغا على رأس أهدافه هذا الموسم .

وحسب صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها ” الليجا الإسبانية هي الهدف رقم واحد لريال مدريد هذا الموسم ، مدرب الفريق زين الدين زيدان قال للاعبين أن الفوز بليغا واحدة في ثمان سنوات رصيد لا يليق بالنادي ” .
وأضافت الصحيفة المدريدية أن “زيدان طالب اللاعبين بمستوى أكثر ثبات في الليجا , و اللاعبين فهموا رسالته و حققوا ثلاث إنتصارات في أول ثلاث جولات، بيل كان من اللذين تحدثوا عن الأمر وأشار أن الليجا ستكون هدف الفريق كون النادي لم يحققها منذ فترة ” .
وأختتمت ” كريستيانو أكد نفس الكلام وأشار أن النادي يريد تحقيق كل الألقاب وعلى رأسها لقب الليجا , الفريق حقق 15 فوز على التوالي في الليغا ليُظهر نيته بالفوز باللقب،  بفوز الفوز بدوري الأبطال زيدان واللاعبين يريدون الليغا ” .

ويحاول زيدان استغلال تعثر برشلونة في ملعبه يوم السبت الماضي، لتوسيع الفارق في المباريات المقبلة، حتى ينهي مرحلة الذهاب من الليغا بفارق مريح، يعطي للنادي الملكي الامتياز في ريادة الترتيب العام.