الرئيسية / الرئيسية / المنتخب الألماني يبدأ مشواره في “اليورو” بفوز مقنع على أوكرانيا
المنتخب الألماني

المنتخب الألماني يبدأ مشواره في “اليورو” بفوز مقنع على أوكرانيا

فاز المنتخب الألماني مساء يومه الأحد، على نظيره الأوكراني بهدفين نظيفين، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس أمم أوروبا والتي تجري فوق الأراضي الفرنسية.
أحرز الهدف الأول شكودران موستافي في الدقيقة 19، أما الهدف الثاني فقد سجله قائد الفريق باستيان شفاينشتايجر في الدقيقة 92.
الماكينات الألمانية، صعدت بهذا الفوز إلى صدارة المجموعة الثالثة، والتي كانت قد شهدت في وقت سابق من مساء هذا اليوم فوزا بولنديا على إيرلندا الشمالية بهدف نظيف.

أبناء المدرب يوخايم لوف استهلوا اللقاء بضغط كبير كعادتهم، حيث تمكن قلب الدفاع شكودران موستافي من افتتاح التسجيل لصالح الألمان برأسية متقنة، على إثر ضربة حرة نفذها مواطنه توني كروس.

وقد أهدر المنتخب الأوكراني التعادل في مناسبات عديدة، أهمها تلك التي شهدتها الدقيقة 37 بعد هجمة أوكرانية منسقة قادها اللاعب يارمولينكو، لكن العملاق جيروم بواتينج نجح في إبعاد كرة الأوكرانيين من على خط المرمى قبل دخولها.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن اللقاء متجه إلى النهاية على هذه النتيجة، تمكن قائد الماكينات باستيان شفاينشتايغر من تعزيز فوز بلاده بالهدف الثاني بعد دقائق قليلة فقط من دخوله بديلا، لينتهي اللقاء بفوز الألمان بهدفين نظيفين.