الرئيسية / الرئيسية / لقجع يقرر إقامة تربصات المنتخب بالعاصمة الرباط
تربصات المنتخب

لقجع يقرر إقامة تربصات المنتخب بالعاصمة الرباط

أفادت مصادر مطلعة من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن رئيس الجامعة لقجع قرر نقل تربصات المنتخب الوطني من مراكش إلى الرباط في المرحلة المقبلة.

وحسب مصادر مطلعة فقد قرر لقجع تحويل مكان تربصات المنتخب من مراكش، وذلك بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة المتواجد بسلا، لتفادي حصول أي شيء يسيء لصورة المنتخب الوطني. حيث سيجرى المنتخب جل مقابلاته المقبلة في مجمع مولاي عبد الله بالرباط، بداية من المباراة التي سيستضيف فيها منتخب ساوتومي، لحساب الجولة السادسة من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017.

وعقد لقجع إجتماعا مع رونار تمحور حول أداء المنتخب المغربي، في المباراتين الأخيرتين أمام الكونغو برازافيل ومنتخب ليبيا، حيث عبر رئيس الجامعة عن استيائه من الأداء المتواضع للفريق الوطني، خاصة أمام ليبيا بعدما أضاع الفوز واستسلم للتعادل.

وتحدث لقجع مع المدرب الوطني على ضرورة ضبط الأمور داخل معسكرات المنتخب الوطني، وعدم فسح المجال لأي لاعب للخروج عن السياق المألوف، حفاظا على صورة المنتخب الوطني  لدى الرأي العام الوطني والدولي.

وأضافت المصادر ذاتها  أن رئيس الجامعة فوزي لقجع، طالب  من مدرب المنتخب هيرفي رونار برمجة مباراة ودية دولية، مع منتخب أوروبي كبير، في شهر اكتوبر القادم، بهدف قياس مدى جاهزية العناصر الوطنية، قبل دخول غمار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.