الرئيسية / رياضة / اتفاق مفاجئ بين نيمار وباريس سان جرمان
نيمار وباريس سان جرمان

اتفاق مفاجئ بين نيمار وباريس سان جرمان

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن مفاجأة كبيرة، متعلقة بإتفاق مفاجئ بين نجم برشلونة الاسباني نيمار وباريس سان جرمان الفرنسي، حيث ادعت أن النجم البرازيلي قد وافق على الانتقال إلى نادي باري سان جرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية لسنة 2017.

وقالت صحيفة “أيول” البرازيلية في تقرير لها إن نيمار وافق على عرض الفريق الباريسي للحصول على خدماته، حيث وافق المقترح الذي تقدمت به إدارة باريس بتخصيص راتب سنوي له قيمته 50 مليون يورو منها 40 مليون قارة.

وأضافت الصحيفة أن لوالد نيمار دخل في هذا الموضوع، حيث يرى أن باريس سان جرمان هو السبيل الوحيد لكي ينال  نيمار  النجومية ويكون أفضل لاعب في العالم، خاصة أن المنافسة التي يعيشها في برشلونة مع ميسي وسواريز تحد من صعود نجمه، مشيرة إلى أن الملاحقات القضائية مع مصلحة الضرائب بدورها من الأسباب التي تدفعه نحو الرحيل.

وأكدت على ان المفاوضات بين نيمار والنادي الباريسي قد حدثت قبل أسبوعين في إيبيزا، حيث كان نيمار برفقة أحد وكلاء اللاعبين يدعى واغنر ريبيرو، مضيفة أن الفرنسيين حصلوا على موافقة مبدئية للانتقال إليهم في السنة المقبلة وليس الآن.

ويسعى الفريق الفرنسي لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي والذي تصل قيمته إلى 192 مليون يورو، مبرزة أن هذه المفاوضات الجديدة قد تعرقل قضية تجديد عقده الذي ينتهي عام 2018 مع إدارة نادي برشلونة.