الرئيسية / الرئيسية / نادي إنجليزي عريق يسعى للتعاقد مع سفيان بوفال
سفيان بوفال

نادي إنجليزي عريق يسعى للتعاقد مع سفيان بوفال

أفادت تقارير فرنسية أن الدولي المغربي سفيان بوفال أصبح مطلوبا من أعرق الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدة أن نادي ليفربول الانجليزي دخل في مفاوضات جدية مع إدارة نادي ليل الفرنسي من أجل ضم نجم الأسود.

وأكد موقع “فوت ميركاتو” أن نادي ليفربول تقدم بعرض مهم لإدارة ليل يصل لـ20 مليون يورو من أجل التعاقد مع الدولي المغربي، مشيرة إلى أن العرض الانجليزي جاء بطلب من المدرب يورغن كلوب الذي يسعى لتعزيز فريقه بمهاجم قناص.

وأوضح الموقع أن المدرب كلوب يسعى لانتداب بوفال إلى جانب الألماني ماريو غوتزة مهاجم فريق بايرن ميونخ، مشيرة إلى أن إدارة النادي تعطي الأولوية لصفقة بوفال الذي أختير أفضل محترف إفريقي في الدوري الفرنسي الممتاز.

من ناحية أخرى تحدثت تقارير إعلامية عن إهتمام فريق باريس سان جرمان بدوره باللاعب المغربي، إلا أن الوجهة المقبلة له قد تكون الملاعب الانجليزية نظرا للإهتمام الكبير الذي يحظى به اللاعب المغربي من قبل أبرز الفرق الانجليزية.

وتلقت إدارة نادي ليل الفرنسي عدة عروض بعد تألق  اللاعب المغربي بشكل كبير في الدوري الفرنسي، حيث أبدت أندية بارزة اهتمامها بضمه، مثل  بروسيا دورتموند، إنتر ميلان، ليستر سيتي، توتنهام، فالنسيا الاسباني.