الرئيسية / رياضة / صراع بين برشلونة وريال مدريد لخطف موهبة فالنسيا
فالنسيا

صراع بين برشلونة وريال مدريد لخطف موهبة فالنسيا

يعرف سوق الإنتقالات الصيفية الجاري كلاسيكو أخر على مستوى الانتدابات بين برشلونة و ريال مدريد، حيث أكدت العديد من وسائل الإعلام القريبة من قطبي الكرة الإسبانية أن هناك صراع محتدم بين الفريقين لخطف نجم فالنسيا الصاعد فيران توريس.

وأوضحت صحيفة ”سبورت الاسبانية“ ان كل من ناديي برشلونة وريال مدريد يرغبان بشدة في التعاقد مع النجم الشاب لنادي فالنسيا الاسباني فيران توريس الذي يبلغ من العمر 16 سنة،  وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل بحث الفريقين على تعزيز الصفوف باللاعبين الشباب في الموسم المقبل.

ويعتبر فيران توريس أحد المواهب الإسبانية المقرر لها التألق في أوروبا، خاصةً وأنه يمتلك المؤهلات الكبيرة، بشهادة مدربيه، على اللعب في كبرى الأندية الأوروبية، ومن المتوقع أن يسعر فالنسيا هذا الشاب بمبلغ حوالي 8 ملايين يورو.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد كان يرغب في الموسم الماضي في التعاقد مع اللاعب المذكور، لكن اللاعب اخبر ادارة ناديه بعدم رغبته في الرحيل، ما جعل فالنسيا يجدد عقده الى غاية سنة 2019، وفي المقابل تبحث العديد من الاندية الاوروبية في التعاقد مع اللاعب الذي وصفته بعض وسائل الاعلام بكريستيانو الجديد.