الرئيسية / رياضة / فوز مهم لاتحاد طنجة والأولمبيك في بداية البطولة
البطولة

فوز مهم لاتحاد طنجة والأولمبيك في بداية البطولة

حقق فريق إتحاد طنجة فوزا كاسحا على حساب الدفاع الحسني الجديدي بأربعة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم امس ضمن الجولة الاولى من البطولة الاحترافية.

تمكن الاتحاد من السيطرة على أطوار المباراة، وفرض أسلوبه على الفريق الزائر،، ليخرج متفوقا بأربعة أهداف لواحد، وقد سجل اهداف الفريق الطنجي كل من سيبوفيتش في د34، أيوب الخالقي في د51، وعبد الغني معاوي في د55 وهيرفي في د86.
وحقق فريق الاتحاد ثلاث نقاط ثمينة في أول مباراة في الموسم الكروي الجديد، ليؤكد جاهزيته للعب أدوار طلائعية مثل الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة.

وفي مباراة ثانية حقق فريق أولمبيك أسفي فوزا مهما على حساب ضيفه فريق شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، في ملعب المسيرة ضمن الجولة الاولى من البطولة الاحترافية أيضا.
سجل هدفي الفريق المسفيوي كل من سعد أيت الخرصة في الدقيقة 17 وروبيرت لوسيانو في دقيقة 52، بينما سجل للفريق الحسيمي زكرياء الهلالي.
وفي مباراة أخرى حصل فريق شباب قصبة تادلة على تعادل ثمين من أمام فريق شباب أطلس خنيفرة، ليؤكد الفريق الصاعد للقسم الاحترافي حضوره ضمن بقية الأندية.
ويخوض فريق الرجاء البيضاوي مباراته القوية اليوم أمام النادي القنيطري، كما سيلعب الكوكب المراكشي امام المغرب التطواني، بينما تم تأجيل مبارتي الوداد والفتح الرباطي إلى وقت لاحق بعدما لعبا ضمن مسابقة كؤوس الكاف.