الرئيسية / رياضة / المحليون يسافرون إلى رواندا للمشاركة في “الشان”
المنتخب المحلي

المحليون يسافرون إلى رواندا للمشاركة في “الشان”

يسافر لاعبو المنتخب المحلي رفقة الناخب الوطني محمد فاخر اليوم الثلاثاء من مطار مراكش المنارة، نحو “كيغالي” عاصمة  رواندا للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين “الشان”، التي ستقام في الفترة مابين 16 يناير إلى 7 فبراير المقبل.

وسيدخل المنتخب المحلي في تربص إعدادي مغلق إنطلاقا من يوم غد الأربعاء بالعاصمة “كيغالي”، تحضيرا للمباراة الأولى أمام منتخب الغابون يوم السبت القادم، والتي يعول عليها الناخب الوطني فاخر لتحقيق إنطلاقة جيدة في نهائيات “الشان”.

وقد خاض المنتخب المحلي معسكرا اعداديا لخمسة أيام فقط في مراكش بدأ يوم الخميس الماضي، وكان مناسبة للمدرب الوطني للوقوف عند جاهزية اللاعبين المحليين، حتى يكونوا في الموعد القاري.

واستدعى فاخر لاعب فريق نهضة بركان محمد عزيز لتعويض لاعب الدفاع يوسف أكردوم الذي غادر المنتخب بسبب الاصابة، كما إستعان المدرب الوطني، ببعض اللاعبين الذين يمتلكون التجربة في المنافسات القارية مثل الراقي وأبرهون وأولحاج وشاكير.

وأكد فاخر على أن كل الظروف مواتية ليكون المنتخب الوطني في مستوى تطلعات الجمهور المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، مضيفا أن جميع العناصر الوطنية جاهزة بشكل كبير، لتقديم مشاركة مشرفة في هذه البطولة.

وفيما يلي أسماء اللاعبين :

الحواصلي، البورقادي، المحمدي، النقاش، أوناجم، كاروشي، أولحاج، الحافيظي، الراقي، جحوح، المباركي، جواد ياميق، محمد عزيز، حدراف، شاكير، معاوي، سعدان، الباسل، باتنة، خضروف، أبرهون، لمرابط.

إقرأ أيضا : فاخر قلق من غياب مباريات ودية للمنتخب المحلي