هذه حقيقة اقتناء وزارة الانتقال الرقمي لسيارتين فاخرتين

نفت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، اليوم الأربعاء، صحة الأخبار والمعطيات التي جرى تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي حول اقتناء الوزارة لسيارتين فاخرتين تبلغ إحداهما ما قيمتها 248 مليون سنتيم، فيما تبلغ قيمة الأخرى 127 مليون سنتيم من المال العام.

وقال الوزارة في بلاغ تكذيبي، إن الأمر يتعلق بطلب عروض مفتوح تم نشره على بوابة www.marchespublics.gov.ma، يحمل رقم 04/24/MTNRA.

وزادت الوزارة موضحة، أن طلب العروض هذا يهم اقتناء 5 سيارات من الفئة 2 من نوع Berline وقيمتها الإجمالية 1.273.104 درهم، و10 سيارات من النوع الهجين قيمتها الإجمالية 2.479.908 درهم.

يأتي طلب العروض هذا – يضيف البلاغ – في إطار تجديد حظيرة سيارات وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة التي لم يتم تجديدها منذ عدة سنوات مع ما يتطلبه ذلك من تكاليف الصيانة وتقادم السيارات.

وشددت الوزارة على أنه إزاء جميع هذه الادعاءات الزائفة، فإنها “تحتفظ بحقها في اتخاذ المتابعات القانونية اللازمة للتصدي لهذا النوع من الادعاءات والأخبار الكاذبة التي من شأنها تضليل الرأي العام”.

اقرأ أيضا

ديوان أواردز”.. الكفاءات المغربية تحظى بالتكريم في بروكسيل

تم مساء أمس السبت ببروكسيل، تتويج عدد من الكفاءات البلجيكية-المغربية التي تتألق في مختلف المجالات، …

بالصور.. عروض فرجوية وحضور وازن بمهرجان ماطا الدولي للفروسية

طبع فعاليات مهرجان ماطا الدولي للفروسية 2024، المقام بإقليم العرائش تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، حضور كبير لشخصيات دولية ضمنها التي تمثل مؤسسات بارزة كمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".

وجدة.. تخليد الذكرى الـ 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

نُظم، يوم بوجدة، لقاء تواصليا تخليدا للذكرى الـ19 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، تحت شعار …