الرئيسية / رياضة / الوداد واتحاد طنجة يتعادلان في مباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا
Wydad

الوداد واتحاد طنجة يتعادلان في مباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا

تعادل فريق الوداد الرياضي مساء اليوم السبت مع ضيفه اتحاد طنجة بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جرت بينهما بشبابيك مغلقة في المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك لحساب الجولة الثامنة من منافسات دوري اتصالات المغرب لكرة القدم.
وكان الفريق الضيف السباق للتهديف عن طريق رفيق عبد الصمد في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل الوداد عن طريق لاعبه حسني في الدقيقة 23. أربعة دقائق بعد ذلك سيعود المدافع مرتدى فال لإضافة الهدف الثاني للوداد، قبل أن يتمكن اتحاد طنجة من تعديل النتيجة في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة عبر لاعبه إوونا.
وبالعودة إلى أطوار المباراة فقد شهد شوطها الأول أداء متميزا من كلا الفريقين، مما أثمر عن هدف مبكر لصالح الفريق الضيف اتحاد طنجة في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول عبر اللاعب رفيق عبد الصمد الذي أحسن تنفيذ ركلة حرة أسكن من خلالها الكرة في شباك زهير العروبي.
بعد هذا الهدف تحركت الآلة الهجومية للفريق الأحمر بحثا عن هدف التعادل، وهذا ما تأتى لأبناء جون توشاك في الدقيقة 23 بعدما سدد اللاعب حسني كرة جانبية من ركلة حرة بطريقة رائعة موقعا هدف التعادل للوداد.
هدف التعادل زاد لاعبي الفريق المضيف حماسة ورغبة في الوصول إلى شباك الحارس الطنجاوي، وذلك ما حصل بعد مرور أربعة دقائق عن الهدف الأول عبر المدافع مرتدا فال الذي حول كرة عرضية إلى الشباك برأسية رائعة.
وتواصلت أطوار الجولة الأولى في تنافس كبير بين الطرفين لكن دون أي تغيير في النتيجة.
أما الجولة الثانية فكانت عكس سابقتها، لأن دقائقها مرت دون أن يتمكن أي طرف من زيارة شباك الطرف الآخر إلى غاية الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بعدما أدرك الفريق الطنجاوي هدف التعادل عن طريق لاعبه إوول لتنتهي المباراة بتعادل الوداد مع اتحاد طنجة بهدفين لمثلهما.
وعلى الرغم من تعادل الفريقين إلا أن هذه النتيجة لم تغير أي شيء في سبورة الترتيب حيث ظل الوداد متصدرا ب17 نقطة متبوعا باتحاد طنجة ب15 نقطة.

إقرأ أيضا: برشلونة يكتسح ريال مدريد برباعية قاسية في الكلاسيكو