“عليّ وعلى أعدائي”.. مدمن يشكو تاجر يبيع مخدرات مغشوشة!

فوجئ ضباط مخفر شرطة النعيم بمدينة الجهراء الكويتية، بتقدم أحد الأشخاص ببلاغ ضد تاجر مخدرات، اتهمه خلاله ببيع مواد مخدرة مغشوشة.

وقال صاحب البلاغ: إنه مدمن للمخدرات، وحصل على إحدى المواد المخدرة من التاجر مقابل 300 دينار (975 دولاراً) لكنه اكتشف خلطه بأوراق الشجر، حيث لم يتأثر بعد تعاطيه، وفقاً لوسائل إعلام كويتية.

واستصدرت الشرطة، أمراً بالقبض على تاجر المخدرات وتفتيش منزله، حيث اعترف بخلط المواد المخدرة بأوراق الشجر لزيادة الكميات وكسب المزيد من المال.

وأحالت النيابة العامة المتهمين للمحاكمة، الأول بتهمة تعاطي المخدرات، والثاني للإتجار بها.

اقرأ أيضا

قمة بانجول.. عرض وثائقي حول تأسيس منظمة التعاون الإسلامي ودور لجنة القدس برئاسة الملك

تم عرض شريط وثائقي حول الذكرى الخمسين لتأسيس منظمة التعاون الإسلامي، يسلط الضوء خاصة على دور لجنة القدس التي يرأسها الملك محمد السادس، وذلك خلال أشغال الدورة الـ15 لمؤتمر القمة الإسلامي المنعقدة يومي 4 و5 ماي الجاري بالعاصمة الغامبية بانجول.

المغرب وأذربيجان يوقعان اتفاق الإعفاء من التأشيرة

وقعت المملكة المغربية وجمهورية أذربيجان، أمس السبت ببانجول في غامبيا، اتفاقا للإعفاء من التأشيرة بالنسبة لمواطني البلدين من حاملي جوازات السفر العادية.

بوريطة يجري سلسلة مباحثات ضمن القمة الـ15 لمنظمة التعاون الإسلامي

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، أمس السبت ببانجول في غامبيا، سلسلة من المباحثات على هامش أشغال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *