الانتخابات تعيد ” العدالة والتنمية” إلى الصدور مجددا

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار12 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الانتخابات تعيد ” العدالة والتنمية” إلى الصدور مجددا

في غمرة الاستعداد للسباق الانتخابي، صدر اليوم الأربعاء 12 غشت الجاري، العدد التجريبي لنشرة “العدالة والتنمية” التي يصدرها حزب العدالة والتنمية، والتي سيتم توزيعها مجانا في إطار مواكبة الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية بمناسبة الاستحقاقات الجماعية والجهوية ليوم 4 شتنبر المقبل.

وقد احتفى الموقع الاليكتروني لحزب ” المصباح” بهذا الإصدار الورقي، وخصص له حيزا هاما للتعريف به.

في هذا الصدد، قال عبد العلي حامي الدين، رئيس تحرير النشرة، “سنقترب في هذه النشرة من حصيلة الحزب في العمل الجماعي، وسنسائل عددا من رؤساء الجماعات التي ساهم الحزب في تسييرها إلى جانب حلفائه”، مضيفا “نحاول أن نستعرض بالملموس وبطريقة موضوعية حجم الانجازات التي تم تحقيقها بالمعطيات والأرقام والصور، وبلغة بيداغوجية تحترم ذكاء المواطن وتعطيه الكلمة ليعبر عن رأيه بكل حرية في هذه الحصيلة”.

إلى ذلك، أفردت نشرة العدالة والتنمية في عددها التجريبي ملفا عن “صندوق التماسك الاجتماعي…بصمة الحكومة”، تطرقت فيه لبعض أهداف هذا الصندوق ولسياق خروجه إلى الوجود، رغم الإكراهات المالية التي كانت تواجه المالية العمومية، ليعرج الملف عند الآثار الإيجابية لهذا الصندوق على الفئات المستهدفة، وبيان مدى نجاعة هذا “المولود الاجتماعي” في محاربة الفقر والتهميش، وتمكين المعوزين من موارد مالية تنقذهم من عتبة الفقر ومن ضيق الحاجة.

للمزيد:العمراني ل” مشاهد24″: قررنا إصدار” العدالة والتنمية” لمواكبة المرحلة الانتخابية

هذا وتضمن النشرة أيضا، ركنا تحت عنوان “قالوا عن العدالة والتنمية”، تم من خلاله رصد بعض انطباعات سياسيين ومفكرين وباحثين حول تجربة المملكة المغربية بعد الربيع العربي، وكيف استطاعت المملكة خلق مناخ ملائم جعل عجلة الإصلاح تتقدم إلى الأمام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق