إضرابات غير مسبوقة سيقودها الأساتذة المجازون ضد بلمختار

عبد اللطيف الصلحي
2015-12-08T14:47:49+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي8 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إضرابات غير مسبوقة سيقودها الأساتذة المجازون ضد بلمختار

قررت التنسيقية الوطنية للأساتذة المجازين المقصيين من الترقية، خوص إضراب وطني مرفوقا بأشكال احتجاجية غير مسبوقة يوم الإثنين 14 دجنبر، أمام مقر مديرية الموارد البشرية بمدينة العرفان - الرباط، ابتداء من الساعة 10 صباحا، وأماكن أخرى سيعلن عنها في وقت لاحق.

وأكد المجلس الوطني للتنسيقية، في بيان يتوفر مشاهد24 على نسخة منه، أن "الدخول في هذه الأشكال الإحتاجية التصعيدية، جاء ردا على تعنت وزارة التربية الوطنية وتماطلها في تسوية ملفات الأساتذة حاملي الشهادات المقصيين من الترقية إجازة وماستر، والإبقاء على مجموعة من المناضلين والمناضلات يشتغلون بدون أجور لأكثر من سنة و نصف".

وشدد المصدر ذاته على ضرورة "تحقيق جميع مطالبها العادلة والمشروعة، وعلى رأسها حق الترقية، بناء على الشهادة الجامعية المحصل عليها (إجازة أو ماستر)، ورفع كافة التعسفات على المناضلين والمناضلات، وإسقاط الأحكام القضائية الجائرة الصادرة في حق مجموعة من الأساتذة حاملي الشهادات".

إقرأ أيضا: الأساتذة المتدربون..تطورات جديدة قد تغير مسار الملف

لمواصلة القراءة ، انقر هنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق