بعد أن خذله بعض المستشارين.. غلاب ينسحب من رئاسة مقاطعته المفضلة!

في خطوة مفاجئة، سحب كريم غلاب القيادي بحزب الاستقلال، ترشيحه في اللحظات الأخيرة لرئاسة مقاطعة سباتة، ليفسح المجال لغريمه سعيد الكشاني عن حزب العدالة والتنمية، للفوز برئاسة المقاطعة المذكورة، بعد حصوله على 21 صوتا من أصل 22.

مصدر عليم أسر لموقع مشاهد24، أن كريم غلاب قبل أن يقدم ترشيحه كان على اتصال مع عدد من المستشارين في مقاطعة سباتة، الذين أكدوا له أنهم سيصوتون لصالحه، لكنه فوجئ بهم، اليوم قبل الدخول إلى جلسة الانتخابات، يخبرونه بأنهم سيصوتون لصاح الكشاني، ما جعله يسحب ترشحيه.

وأوضح المصدر ذاته، أن “غلاب الذي لم يحصل إلا على مقعد واحد، داخل مجلس مقاطعة سباتة عقب الانتخابات الجماعية لـ4 شتنبر، كان يأمل أن يرأس مقاطعة سباتة في ظل النتائج الهزيلة التي حققها حزب العدالة والتنمية بهاته المقاطعة، لكن بعض المستشارين خذلوه في اللحظات الأخيرة”.

إقرأ أيضا: غلاب: مشاركة المغاربة في الانتخابات أولى خطوات تحديد مصيرهم

اقرأ أيضا

تحضيرا لمؤتمر الحزب.. قيادة الاستقلال تعقد دورة للمجلس الوطني

أعلن حزب الاستقلال، عقده الجلسة الافتتاحية لدورة المجلس الوطني لحزب الاستقلال. وأوضح حزب الاستقلال عقد …

الاستقلال يشيد بحكمة الملك ورؤيته السديدة في معالجة آثار زلزال الحوز

أشاد حزب الاستقلال، بحكمة الملك محمد السادس ورؤيته السديدة في معالجة آثار الزلزال الذي عرفته بعض أقاليم المملكة، منوها بسرعة ونجاعة وشمولية القرارات والتدخلات.

القباج

بنكيران يعلق على منع القباج: وزارة الداخلية تسكنها روح ولا أستطيع الاقتراب منها

علق عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية على واقعة منع السلفي حماد القباج من الترشح خلال الاستحقاقات التشريعية من طرف والي جهة مراكش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *