تحضيرا لمؤتمر الحزب.. قيادة الاستقلال تعقد دورة للمجلس الوطني

أعلن حزب الاستقلال، عقده الجلسة الافتتاحية لدورة المجلس الوطني لحزب الاستقلال.

وأوضح حزب الاستقلال عقد دورة مجلسه الوطني تحضيرا لمؤتمره العام الثامن عشر، بحضور الأخ نزار بركة الأمين العام للحزب، وذلك يوم السبت المقبل.

واعتبر أن دورة المجلس الوطني للحزب، لمتابعة وتغطية أشغال هذه المحطة التنظيمية الهامة للحزب، تحضيرا للمؤتمر الوطني الثامن عشر.

وناقش أعضاء اللجنة التنفيذية بداية الأسبوع الرهانات السياسية والتنظيمية المقبلة، مع التأكيد على أهمية وحدة الحزب وتعزيز صفوفه، وضرورة التعبئة الجماعية لتوفير جميع الشروط لنجاح المؤتمر العام المقبل. 

ويحضر حزب الاستقلال لاختيار رئيس للجنة التحضيرية للمؤتمر خلال بداية شهر مارس، موعد دورة المجلس الوطني للحزب، بهدف انتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن عشر، وتشكيل مكتبها وجميع اللجان المتفرعة عنها، وفقا لما تنص عليه قوانين الحزب.

وكان أعضاء اللجنة التنفيذية في اتفاق سابق، قد صادقوا بالإجماع على الدعوة لعقد المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال، في أجل لا يتجاوز نهاية شهر أبريل 2024.

اقرأ أيضا

في بيان ختامي.. البام يكشف حصيلة مؤتمره الخامس

ثمن حزب الأصالة والمعاصرة عاليا الانتصارات الدبلوماسية التي تحققها عدالة قضية الوحدة الترابية للمملكة المغربية …

دورة المجلس الوطني.. البام يحضر لتغيير الهياكل الداخلية للحزب

يواصل حزب الأصالة والمعاصرة ، التحضير لتغيير الهيكلة الداخلية للحزب. وحسب ما أكد حزب الأصالة …

الاستقلال يشيد بحكمة الملك ورؤيته السديدة في معالجة آثار زلزال الحوز

أشاد حزب الاستقلال، بحكمة الملك محمد السادس ورؤيته السديدة في معالجة آثار الزلزال الذي عرفته بعض أقاليم المملكة، منوها بسرعة ونجاعة وشمولية القرارات والتدخلات.