سياسي تونسي: حزب “نداء تونس” انتهى منذ فترة

على خلفية الصراع الداخلي الذي عرفه حزب “نداء تونس” الحاكم، أشار الأمين العام للحزب، محسن مرزوق أن الأخير انتهى منذ فترة، في إشارة إلى توالي الصراعات والمشاكل التي عرفها الحزب خلال الفترة الأخيرة.

وحسب تصريحاته لجريدة “الصريح” التونسية، قال مرزوق “على ما يبدو حان الوقت لأقول بصريح العبارة حزب “نداء تونس” انتهى منذ فترة” وذلك في تعليقه على خارطة الطريقة المقترحة من قبل لجنة التوافقات من أجل حل المشاكل التي يتخبط فيها الحزب منذ مدة.

وفي نفس السياق، أكد مرزوق أنه حاول جاهدا معالجة الوضعية المتأزمة التي يعرفها الحزب بسبب الصراعات الداخلية بين شقيه، إلا أن الحزب انتهى منذ مدة حسب رأيه، موضحا بالقول “منذ فترة طويلة لاحظت مجموعة من المتغيرات التي تعتبر غير عادية وأردت معالجة الوضع في النداء لكن المواقف “الغريبة التي توالت حالت دون ذلك”.

هذا وفي تعليقه عن إمكانية إعلانه حزبا جديدا، أكد مرزوق أن “كل الاحتمالات تبقى مفتوحة”ن مضيفا أن الهدف الأول بالنسبة إليه كان حل الأزمة الداخلية بـ”نداء تونس”.

إقرأ ايضا:حزب نداء تونس الحاكم يجمد عضوية عدد من أعضاء مكتبه بقفصة والقيروان

اقرأ أيضا

المشهد السياسي التونسي

المشهد السياسي التونسي لا يتسع لمحسن مرزوق وحافظ السبسي

يرى بعض متابعي المشهد السياسي التونسي لا يتسع للحزبين اللذين يقودهما كل من محسن مرزوق وحافظ قايد السبسي بعد الانشقاق الذي تم داخل "نداء تونس".

هل ينجح السبسي في استعادة مرزوق إلى صفوف “نداء تونس”

على خلفية الأزمة التي عصفت بحزب "نداء تونس" الحاكم، من المرتقب أن يجتمع كل من الرئيس التونسي ومؤسس الحزب، الباجي قايد السبسي والأمين العام المستقيل محسن مرزوق، وذلك من أجل محاولة إيقاف نزيف الاستقالات الذي يعرفه "نداء تونس" منذ أسبوعين.

“نداء تونس”..صراعات داخلية وانقسامات عصفت بمكانة الحزب

بالرغم من التدخل الذي قام به الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي من خلال خلق لجنة لاحتواء المشاكل الداخلية لحزب "نداء تونس".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *