الرئيسية / ثقافة وفن / استقرار الوضعية الصحية للأديبين المغربيين عبد الرحيم المؤدن وسعيد سوسان
946cda5ca4fe1672ad02923352a982d8

استقرار الوضعية الصحية للأديبين المغربيين عبد الرحيم المؤدن وسعيد سوسان

أنهى المكتب التنفيذي لاتحاد كتاب المغرب وفرع الاتحاد بالقنيطرة إلى علم الرأي العام الثقافي، أنهما يتتبعان عن كثب تطور الوضعية الصحية للأديبين المغربيين القاص والباحث عبد الرحيم المؤدن والقاص محمد سعيد سوسان، والتي تبدو، في عمومها، مستقرة.

    وأضاف في بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، أن وفدا من المكتب التنفيذي ومن فرع الاتحاد بالقنيطرة، مكونا من رئيس اتحاد كتاب المغرب، عبد الرحيم العلام، والكاتب العام لفرع الاتحاد بالقنيطرة، مصطفى كليتي، وعضوي الاتحاد، إدريس الصغير ومحمد الشايب، فضلا عن مدير مهرجان سبو السينمائي، المختار أيت عمر، انضاف إليهم  الفاعل الجمعوي بوشعيب الجاموسي، قد قاموا بزيارة الكاتبين، بمدينة القنيطرة، والاطمئنان على حالتهما الصحية.

     وللإشارة، فقد خضع الكاتب المغربي عبد الرحيم المؤدن للعلاج بهولندا، فيما يوجد الكاتب محمد سعيد سوسان تحت مراقبة الأطباء، حيث لوحظ تحسن نسبي في أحواله، مقارنة بوضعيته الصحية السابقة.

      وفي أعقاب هذه الزيارة، عبر وفد الاتحاد للكاتبين عبد الرحيم المؤدن ومحمد سعيد سوسان عن استعداد الاتحاد للقيام بأي مسعى أو اتصال، يرونه ضروريا، لضمان متابعة طبية كاملة لحالتهما الصحي.
     هذا، وناشد الاتحاد بعض أعضائه، مشكورين على اهتمامهم، التحلي بمزيد من الصبر، دعما لمعنويات الكاتبين، شافاهما الله.