فضيحة أخلاقية تلاحق اللاعب الجزائري بونجاح

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فضيحة أخلاقية تلاحق اللاعب الجزائري بونجاح

قام الدولي الجزائري بغداد بونجاح المحترف بفريق النجم الساحلي التونسي، بالاعتداء بالضرب على شاب تونسي في أحد المطاعم في مدينة سوسة، بعدما قام لاعب الخضر بمعاكسة فتاة كانت في المطعم.

وأكدت تقارير أن مهاجم الخضر وخلال تواجده رفقة أحد زملائه في مطعم بمدينة سوسة حاول معاكسة إحدى الفتيات التي كانت برفقة شقيقها، قبل أن يدخل الطرفان في مناوشات تطورت إلى غاية الشجاربالأيدي.

إقرأ أيضا : السد القطري يعيد بونجاح للنجم الساحلي

وقد نقل الشاب التونسي الى احدى المصحات لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر شكاية لدى الشرطة من قبل الفتاة ضد لاعب المنتخب الجزائري بغداد بونجاح.
واستنكرت الجماهير التونسية، بشدة تصرف لاعب اتحاد الحراش السابق ووصفته بغير اللائق، خاصة وأنه يعد من اللاعبين المفضلين، بفريق النجم.

يذكر أن بونجاح انتقل الى فريق السد القطري لثلاث مواسم، ووقع عقدا رسميا، لكن بسبب كثرة اللاعبين الأجانب في فريق السد، قرر إدارة الفريق القطري اعادته للنجم لكي يلعب معه الموسم المقبل على سبيل الاعارة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق