الزاكي يسافر الى روسيا لحضور قرعة مونديال 2018

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يسافر الى روسيا لحضور قرعة مونديال 2018

سافر الناخب الوطني بادو الزاكي رفقة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع،  اليوم إلى روسيا لحضور مراسيم قرعة تصفيات كأس العالم 2018 يوم غد السبت، التي تحتضنها مدينة سان بترسبورغ.

إقرأ أيضا : الزاكي : المنتخب جاهز لمواجهة أي منتخب افريقي في تصفيات المونديال
وسيتعرف مدرب المنتخب الوطني على أحد خصومه في مباراة الدور التمهيدي، الذي سيعرف اعفاء المنتخب، لكن مع ذلك تظل المباراة القادمة مهمة بالنسبة للمنتخب المغربي والتي ستكون محطة مهمة لبلوغ دوري المجموعات، رغم أن خصم الأسود قد يكون من المستوى الأول أوالثالث.
وسبق أن صرح الزاكي للموقع أن المنتخب المغربي جاهز لمواجهة أي منتخب افريقي في تصفيات المونديال، مبرزا أن الوصول لنهائيات كأس العالم يتطلب من المنتخب أن يكون  قويا وجاهزا لكل الاحتمالات، ولمواجهة أي منتخب افريقيا يكفما كان شأنه.
وسيعرف الدور التمهيدي مشاركة 26 منتخبا افريقيا، سيلعبون 13 مباراة، بحيث سيتأهل 13 منتخبا، ينضافون إلى 27 منتخبا، ليكون المجموع 40 منتخبا، سيلعبون مباريات فاصلة، من أجل بلوغ دور المجموعات الذي سيعرف خمس منتخبات فقط إلى مونديال روسيا 2018.

المزيد :مهمة صعبة للمنتخب في تصفيات مونديال 2018

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق