الملاكم محمد ربيعي يتأهل إلى أولمبياد البرازيل

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الملاكم محمد ربيعي يتأهل إلى أولمبياد البرازيل

تأهل الملاكم المغربي محمد ربيعي الى الألعاب الاولمبية ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، عقب انتصاره الخامس في السلسلة العالمية للملاكمة الدولية عن المجموعة الأولى، آخرها نهاية الاسبوع الجاري أمام منافسه الملاكم الصيني، وي ليو، في وزن 96 كلغ الذي فاز عليه بإجماع الحكام (3-0).
وتمكن ربيعي من الحصول على 29 نقطة قبل جولتين من انتهاء منافسات السلسلة العالمية للملاكمة الدولية، ليصل الى الألمبياد، حيث برهن انه ملاكم واعد قادر على مقارعة كبارة الفن النبيل، لاسيما بعدما انتصر على البطل العالمي الاولمبي الملاكم الكوبي.
وعبر محمد ربيعي في تصريح للاذاعة الوطنية عن سعادته الكبيرة، بوصوله للألعاب الاولمبية، مؤكدا على ان ه سيعمل على تمثيل المغرب مستقبلا بشكل أفضل، واللعب من أجل بلوغ منصة التتويج الاولمبي.

وحقق الملاكمون المغاربة في الجولات ال12 الماضية ضمن السلسلة العالمية للملاكمة الدولية (المجموعة الأولى) ستة انتصارات على فرق إنجلترا بالدار البيضاء ولندن بنفس النتيجة ( ذهابا وإيابا 3-2) وأوكرانيا بكييف والدار البيضاء ( ذهابا وإيابا 3-2) والجزائر بالدار البيضاء (3-2)، والتنين الصيني (5-0) وخسروا ستة نزالات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق