أنشيلوتي: بيل سيكون حاضرًا أمام سيلتا فيجو

سعد الدين لمزوق
رياضة
سعد الدين لمزوق6 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أنشيلوتي: بيل سيكون حاضرًا أمام سيلتا فيجو
c3997142576e6f4d163ead570965368d - مشاهد 24

طمأن المدير الفني لريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” جماهير النادي الملكي حول حالة أغلى لاعب في العالم “جاريث بيل” الذي عاد لتوه من الإصابة التي أبعدته عن مباراتي فالنسيا وكوبنهاجن في شهر ديسمبر الماضي، إذ أكد أنه سيكون حاضرًا في مباراة الغد أمام سيلتا فيجو كما تحدث عن إصابة فابيو كوينتراو.

المدرب الإيطالي استهل حديثه قائلًا “بيل سيكون متواجدًا غدًا في القائمة المستدعاة للمباراة، لكن سيكون علي أن أقرر إن كان سيلعب كأساسي أو لا. لقد تمرن هذا الأسبوع، وهو في حالة جيدة ولا يعاني من أية مشاكل، لكن قد يكون علينا أن ننتظر قليلًا لمشاهدته في وضعية جيدة”

وعن فابيو كوينتراو “وضعيته واضحة جدًا بالنسبة لنا…لقد أصيب خلال مباراته مع البرتغال، وبدأ التمرن منذ 15 يومًا، لكنه يحتاج لمزيد من الوقت من أجل استعادة نسق المباريات. إنه يتمرن الآن من دون مشاكل لكنه يحتاج لأسبوعين آخرين من العمل قبل العودة”

وعن أداء فريقه “أنهينا السنة بشكل جيد، وأعتقد أننا ظهرنا بصورة جيدة في آخر شهرين وأتمنى أن نواصل بنفس الطريقة. اللاعبون عادوا بشكل جيد بعد العطلة والفريق في وضعية ممتازة من أجل تقديم مباراة جيدة” 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق