عرض جديد من تشيلسي لضم واين روني

سعد الدين لمزوق
رياضة
سعد الدين لمزوق6 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عرض جديد من تشيلسي لضم واين روني
00d9b1e39f02d57be65ad2a9a6eaa3b8 - مشاهد 24

 

يبدو أن نادي تشيلسي عاقد العزم على التعاقد مع نجم هجوم مانشستر يونايتد واين روني، حيث أفادت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن النادي اللندني يستعد لعرض 30 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب، في حالة لم يتوصل لاتفاق مع اليونايتد لتمديد عقده.

ويستعد مسؤولي اليونايتد للاجتماع مع ممثلي روني هذا الشهر لاجراء محادثات بشأن تمديد عقده، رغم انتشار شكوك جدية حول ما إذا كان يمكن التوصل لاتفاق، حتى أن المدير الفني للفريق ديفيد مويس اعترف أنه غير متأكد ما إذا كان روني سيُمدد اقامته في ملعب “أولد ترافورد”. 

وثارت التكهنات حول مستقبل روني مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تبقى 18 شهرًا على نهاية عقده الحالي، إذا خرجت بعض التقارير تُفيد بأن المهاجم الدولي الإنجليزي قد يرحل عن صفوف النادي إذا ما فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع، وبفارق 11 نقطة كاملة خلف المتصدر آرسنال.

تشيلسي سبق وأرسل عرضين لضم روني الصيف الماضي، قوبلا بالرفض من جانب مانشستر يونايتد الذي رفض بيع المهاجم، إلا أن تشيلسي يشعر هذه المرة بأن الفرصة قد تكون مواتية لضم اللاعب في أعقاب التقارير التي تُفيد بأنه لا يشعر بالارتياح في اليونايتد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق