غوركوف يزور فيغولي وبراهيمي لطي الخلاف

خالد الغازي
2015-02-27T12:11:53+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف يزور فيغولي وبراهيمي لطي الخلاف

كشف مصادر بأن الناخب الوطني للمنتخب الجزائري كريستيان غوركوف سيقوم بجولة أوروبية على بعض اللاعبين المحترفين من أجل التواصل معهم قبل المشاركة في الدورة الدولية في قطر.
وحسب مصادر اعلامية فإن غوركوف سيزور المحترفين سفيان فيغولي في اسبانيا وياسين براهيمي  واسلام سليماني في البرتغال، من أجل التقرب إليهم عقب المشاكل والخلافات التي طفت بينهما بسبب تصريحات المدرب الفرنسي بعد خروج الجزائر من نهائيات كأس افريقيا في دور الربع امام ساحل العاج، والتي حمل فيها الثنائي الجزائري مسؤولية اخفاق الخضر في الكان، بسبب تراجع مستواهما في المباريات القارية، بالاضافة إلى عدم تقديمهما لأي اضافة مع الخضر، عكس عطائهما في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.
ويسعى غوركوف لإذابة الخلاف خصوصا مع فيغولي وبراهيمي، من اجل حضورهما في المباراة الودية أمام قطر وامام عما خلال شهر مارس المقبل، كما يسعى الى معرفة المشاكل التي يعاني منها الثنائي ياسين وسفيان، بالاضافة إلى معرفة رأيهما في الأسلوب الذي ينهجه المدرب خلال مباريات الخضر.
ويفكر غوركوف في إتاحة الفرصة للاعبين محليين ضمن المنتخب الجزائري، من أجل توسيع قاعدة اللاعبين، حتى يتخذ خيارات أخرى خلال الاستحقاقات المقبلة، في حالة حصول غيابات او اصابات لبعض العناصر الجزائرية المحترفة في الأندية الأوروبية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق