وفاق سطيف يحرز كأس السوبر الافريقي أمام الأهلي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وفاق سطيف يحرز كأس السوبر الافريقي أمام الأهلي

أحرز وفاق سطيف لقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، على سحاب الأهلي المصري بعدما هزمه بركلات الترجيح 6-5 أثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في استاد مصطفى تشاكر بالبليدة اليوم السبت.

ولم يهدر لاعبو سطيف حامل لقب دوري أبطال أفريقيا أي من ركلات الترجيح الست بينما أضاع الظهير الأيمن الركلة الأخيرة للأهلي.

وتقدم عبد المالك زياية لسطيف في الدقيقة 70 لكن الأهلي تعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق المهاجم البديل عماد متعب.

وأعرب مدرب وفاق سطيف الجزائري خيرالدين مضوي عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي مؤكدا أن التتويج تأكيد لنجاح اللاعب والمدرب المحلي القادر على صنع المعجزات على حد تعبيره.

من جهته قال رئيس الوفاق حسن حمار  بأن “التتويج بكأس السوبر الإفريقية يعتبر أكبر رد على المشككين الذين شككوا في قدرات الوفاق على تجاوز عقبة الأهلي المصري، فقد كانت ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم الفني من أجل حصد هذا اللقب خصوصا أنه كان على أرضية ميدان ملعب تشاكر الذي احتضن أكبر إنجازاتنا وانتصاراتنا وإنتصارات المنتخب الوطني”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق