3205

الكوكب المراكشي يستقبل مبارياته بملعب الحارثي

أفاد نادي الكوكب المراكشي، في بلاغ له، بأن سلطات مدينة مراكش قد وضعت ملعب الحارثي تحت تصرف الفريق خلال الموسم الكروي 2024-2025.

وأكدت إدارة النادي، في بلاغ نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن لجنة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ستقوم يوم الاثنين المقبل، بزيارة تفقدية لمرافق الملعب للوقوف على مدى جاهزيته لاستقبال المباريات.

‏وأوضح الفريق المراكشي أن الأيام المقبلة ستشهد عقد مجموعة من الاجتماعات، مع الجماهير وعلى رأسها فصيل الالتراس، للوقوف على التفاصيل التنظيمية و واللوجستيكية المتعلقة بتذاكر وطرق ولوج الملعب.

ووجه رئيس المكتب المديري وأعضاء المكتب المسير، حسب ذات المصدر، “عبارات الشكر والامتنان لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفريد شوراق والي جهة مراكش أسفي، وفاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش، وسمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش أسفي، على كل ما يقدمونه من دعم ومساندة لا مشروطة للفريق”.

ويذكر أن فريق الكوكب المراكشي كان قريبا من تحقيق الصعود إلى القسم الأول من الدوري الاحترافي، بعد إنهائه للموسم في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة واحد عن الدفاع الحسني الجديدي الذي حصد المركز الثاني بـ52 نقطة.

اقرأ أيضا

الكوكب

الكوكب المراكشي يتوجه للسودان منقوصا من أبرز عناصره

غادرت بعثة الكوكب المراكشي إلى السودان لمواجهة المريخ في ذهاب دور ال16 الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية لكرة القدم بغيا أبرز عناصره.

الوداد

3 مباريات حاسمة أمام الوداد لتحديد مصير اللقب

خلفت الهزيمة الثالثة تواليا والتي مني بها فريق الوداد البيضاوي أمام الكوكب المراكشي في مباراة الجولة 25 من الدوري المغربي غصب أنصاره لشعورهم بخطر ضياع اللقب بسبب تواضع الأداء و مواصلة نزيف النقاط.

الكاف

مواجهات نارية في كأس “الكاف” و حظوظ متباينة للأندية المغاربية

اجريت قرعة دور ثمن النهائي المكرر لكأس الكاف واوقعت ممثلي المغرب الفتح الرباطي في مواجهة سطاد مالي بينما سيواجه الكوكب المراكشي فريق المريخ السوداني