الجيش الملكي وبيراميدز المصري

وسط غياب الجماهير.. الجيش الملكي يستضيف بيراميدز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجدد المواجهة بين الجيش الملكي وبيراميدز  ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد صراع عاد فيه التأهل الموسم الماضي للفريق المصري وحامل اللقب الذي يحل هذه المرة ضيفا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب.

وتنطلق المباراة، اليوم الجمعة، في تمام  الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، وسط غياب الجماهير بسبب عقوبة المنع.

وقد ضمن الجيش الملكي مكانه في ربع نهائي البطولة القارية، بعد أن أنهى مرحلة المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، بعد أن جمع 9 نقاط ليواصل مشواره في البطولة.

ومن جهته، تمكن فريق بيراميدز من الوصول إلى نفس الدور، بعد أن أنهى دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى وبالتالي ضمان مكان في دور الثمانية.

ويسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم، قبل خوض مباراة الإياب بالقاهرة يوم 21 مارس الجاري.

ويذكر  أنه على صعيد المواجهات المباشرة بين الفريقين، فقد التقيا أربع مرات في مختلف البطولات، حقق الجيش الملكي الفوز في مباراتين، بينما انتصر بيراميدز في لقاء واحد، وانتهت مواجهة أخرى بالتعادل.

اقرأ أيضا

جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن تفشي “الكوليرا”

وكالات أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، …

صنصال يكشف تفاصيل عام خلف القضبان بالجزائر ويتوعد بمقاضاة تبون

كشف الكاتب الجزائري الفرنسي بوعلام صنصال عن الظروف التي رافقت فترة اعتقاله في الجزائر، موضحا …

الطالبي العلمي: “الأحرار” يمتلك كل المؤهلات التي تجعله في صدارة المشهد السياسي

قال راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس مجلس النواب، مساء …