أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يكتسح نظيره المصري ويحرز الميدالية البرونزية

أحرز المنتخب المغربي الأولمبي، الميدالية البرونزية ضمن الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوز كاسح اليوم الخميس، على نظيره المصري بسداسية نظيفة، لحساب مباراة الترتيب من منافسات كرة القدم رجال.

وأصبح المغرب أول منتخب عربي يتوج ببرونزية الألعاب الأولمبية على مستوى رياضة كرة القدم.

وسجل أهداف “أشبال الأطلس” كل من عبد الصمد الزلزولي (د 23) وسفيان رحيمي (د 26 و64) وبلال الخنوس (د 51) وأكرم النقاش (د 74) وأشرف حكيمي (د 87).

وتعد هذه أول ميدالية يحصل عليها المغرب في كرة القدم في سبع مشاركات أولمبية، حيث كان أفضل إنجاز له هو الوصول في نسخة 1972 بميونيخ للدور الثاني.

من جهته، دخل الدولي المغربي سفيان رحيمي تاريخ المنتخب المغربي في الألعاب الأولمبية، بعد حصيلته التهديفية الكبيرة في أولمبياد باريس 2024.

وتمكن رحيمي، هداف دوري أبطال آسيا، من تسجيل 8 أهداف في ست مباريات متتالية، ليحسم إلى حد كبير جائزة هداف أولمبياد كرة القدم في باريس.

اقرأ أيضا

قبل مواجهة مصر.. المنتخب المغربي الأولمبي يجري آخر حصة تدريبية

أجرى المنتخب المغربي الأولمبي يومه الأربعاء 7 غشت 2024 آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم الخميس بنظيره المصري، لتحديد المركزين الثالث والرابع ضمن أولمبياد باريس 2024.

أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي ينهزم في نصف النهائي أمام نظيره الإسباني

انهزم المنتخب المغربي الأولمبي أمام نظيره الإسباني بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أورونج فيلودروم بمدينة مارسيليا، لحساب نصف نهائي منافسات كرة القدم رجال ضمن الألعاب الأولمبية باريس 2024.

74

لتحقيق إنجاز أولمبي.. كتيبة السكتيوي تنهي التحضيرات لمواجهة إسبانيا

أنهى المنتخب الوطني الأولمبي، استعداداته للمباراة التي ستجمعه عشية اليوم الإثنين بالمنتخب الإسباني، لحساب نصف …