23062508

أولمبياد باريس.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الخميس 8 غشت، نظيره المصري،  على أرضية ملعب “لا بوجواز” في مدينة نانت، لتحديد المركزين الثالث والرابع وحسم الميدالية البرونزية ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتنطلق المواجهة على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، وسيتم نقلها عبر قناة الرياضية، بالإضافة إلى قنوات “بين إن سبورت” القطرية.

ولم يسبق للمنتخبين تحقيق أي ميدالية في كرة القدم ضمن منافسات دورات الألعاب الأولمبية عبر التاريخ، وستكون هذه الفرصة مناسبة لإحراز ميدالية أولى لأحد البلدين.

وكان المنتخب المغربي قد تخطى الدور الأول متصدرا لمجموعته، بفوزه على الأرجنتين والعراق وخسارته من أوكرانيا، وتخطى الدور ربع النهائي بفوز عريض على المنتخب الأمريكي برباعية نظيفة، قبل أن تحول الخسارة أمام إسبانيا دون وصوله للمباراة النهائية، لينافس اليوم على الميدالية البرونزية.

ونجح المنتخب المصري أيضا في تصدر مجموعته، بفوزه على أوزبكستان وإسبانيا، فيما تعادل أمام الدومنيكان، وكان وصوله للدور نصف النهائي بفوز صعب على المنتخب الباراغوياني بضربات الترجيح، لينهزم في الدور نصف النهائي أمام منتخب البلد المضيف فرنسا بنتيجة 1-3.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يكتسح نظيره المصري ويحرز الميدالية البرونزية

أحرز المنتخب المغربي الأولمبي، الميدالية البرونزية ضمن الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوز كاسح اليوم الخميس، على نظيره المصري بسداسية نظيفة، لحساب مباراة الترتيب من منافسات كرة القدم رجال.

قبل مواجهة مصر.. المنتخب المغربي الأولمبي يجري آخر حصة تدريبية

أجرى المنتخب المغربي الأولمبي يومه الأربعاء 7 غشت 2024 آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم الخميس بنظيره المصري، لتحديد المركزين الثالث والرابع ضمن أولمبياد باريس 2024.

08-

أولمبياد باريس.. حكم نرويجي يقود مباراة المغرب ومصر

أعلنت اللجنة الأولمبية عن اختيار الحكم النرويجي “إسبين إيسكاس” لإدارة المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي …