1212341

أولمبياد باريس 2024.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وأوكرانيا

يواجه المنتخب المغربي الأولمبي، مساء اليوم السبت، منتخب أوكرانيا، على أرضية ملعب “جيوفروي غيشار” بمدينة سانت إيتيان، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وتنطلق المباراة المذكورة على الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينتش، الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، وعلى الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وستبث أطوار هذه المواجهة على القناة الأولى والرياضية المغربية، وعبر شاشات قنوات “بي إن سبورتس”، حيث ستنقل على قناتي “beIN Sports HD 1” والقناة المفتوحة بتعليق المعلق الرياضي الشهير جواد بدة.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي كان قد حقق فوزا صعبا وتاريخيا على حساب منتخب الأرجنتين برسم الجولة الأولى من المنافسة، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء الماضي، بينما انهزم منتخب أوكرانيا أمام العراق بنتيجة 2-1.

وجدير بالذكر، أسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، عن تواجد منتخب المغرب في المجموعة الثانية بجانب الأرجنتين والعراق وأوكرانيا.

ويذكر أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الثانية إلى جانب العراق برصيد 3 نقاط، ويكفيه الفوز على أوكرانيا لحسم تأهله إلى ربع النهائي.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يكتسح نظيره المصري ويحرز الميدالية البرونزية

أحرز المنتخب المغربي الأولمبي، الميدالية البرونزية ضمن الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوز كاسح اليوم الخميس، على نظيره المصري بسداسية نظيفة، لحساب مباراة الترتيب من منافسات كرة القدم رجال.

23062508

أولمبياد باريس.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الخميس 8 غشت، نظيره المصري،  على أرضية ملعب “لا بوجواز” في …

قبل مواجهة مصر.. المنتخب المغربي الأولمبي يجري آخر حصة تدريبية

أجرى المنتخب المغربي الأولمبي يومه الأربعاء 7 غشت 2024 آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم الخميس بنظيره المصري، لتحديد المركزين الثالث والرابع ضمن أولمبياد باريس 2024.