921

أولمبياد باريس 2024.. الكشف عن الطاقم التحكيمي لمباراة المغرب وأوكرانيا

اختارت اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية باريس 2024 الحكم الهوندوراسي هيكتور سعيد مارتينز لقيادة مباراة المنتخب الأولمبي المغربي أمام منتخب أوكرانيا، في ثاني جولات مباريات دور المجموعات.

وسيقود الحكم هيكتور سعيد مارتينيز المباراة المذكورة بمساعدة كل من والتر إنريكي وكريستيان راميريز. بينما سيكون الحكم الرابع هو الدنماركي كلارلوند نيلسون.

ويأمل المنتخب المغربي في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة وضمان التأهل المبكر إلى الدور المقبل، بينما يسعى المنتخب الأوكراني إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض خسارته في المباراة الأولى والبقاء في المنافسة على التأهل.

ويشار إلى أن مباراة المغرب وأوكرانيا ستقام يوم غد السبت، على أرضية ملعب جيوفروي غويتشارد بمدينة سانت إتيان، على الساعة الرابعة عصرا.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية بالمناصفة مع المنتخب العراقي برصيد 3 نقاط، في وقت يتذيل المنتخب الأرجنتيني الترتيب مع المنتخب الأوكراني.

وجدير بالذكر، عرفت مباراة المنتخب المغربي الأولى أمام الأرجنتين جدلا كبيرا، سببه الطاقم التحكيمي بقيادة السويدي غيلن نيبيرغ، الذي أوقف المباراة لمدة ساعتين، مما دفع اللاعبيين إلى العودة لإكمال اللقاء لثلاثة دقائق وإلغاء هدف تعادل الأرجنتين بعد مراجعته لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يكتسح نظيره المصري ويحرز الميدالية البرونزية

أحرز المنتخب المغربي الأولمبي، الميدالية البرونزية ضمن الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوز كاسح اليوم الخميس، على نظيره المصري بسداسية نظيفة، لحساب مباراة الترتيب من منافسات كرة القدم رجال.

23062508

أولمبياد باريس.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الخميس 8 غشت، نظيره المصري،  على أرضية ملعب “لا بوجواز” في …

قبل مواجهة مصر.. المنتخب المغربي الأولمبي يجري آخر حصة تدريبية

أجرى المنتخب المغربي الأولمبي يومه الأربعاء 7 غشت 2024 آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم الخميس بنظيره المصري، لتحديد المركزين الثالث والرابع ضمن أولمبياد باريس 2024.