أشرف حكيمي وهبة عبوك

اتهمته بـ”الخيانة”.. أشرف حكيمي يرد على تصريحات طليقته هبة عبوك

رد الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، على تصريحات طليقته التونسية هبة عبوك، والتي اتهمته في آخر خرجة إعلامية بـ”الخيانة الزوجية”، مشيرة إلى أنها غفرته له الأمر أكثر م مرة، لتقرر الانفصال عنه بعدما نفذ صبرها.

واختار أشرف حكيمي خاصية “الستوري” بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، للرد على هذا الموضوع الذي أخد حيزا كبيرا من نقاش رواد “السوشل ميديا”، وكتب: “ما تراه، صدق النصف، ما لا تراه، لا تصدق شيئا”.

وكانت هبة عبوك قد قالت في تصريح خصت به صحيفة “آس” الإسبانية”: “أنا متحفظة بشأن حياتي، إنه قرار (الانفصال) اتخذته لأكون حرة، وألا تكون حياتي موضوعا للحديث على ألسنة الآخرين، حياتي ملكي لي وحدي”.

وأضافت: “لقد مررت بأسوأ سنة في حياتي، لكنها انتهت، أولويتي في الحياة دائما هم أطفالي، لقد اتخذت قرار الانفصال من أجلهم فقط”.

وتابعت: “لقد فكرت في الموضوع كثيرا، وناقشت الموضوع مع نفسي، ومعه هو أيضا، الخيانة تقتل الحب، سأغفر الخيانة الزوجية وقد فعلت ذلك أكثر من مرة، نحن نرتكب الكثير من الأخطاء، لكن أحيانا هناك أخطاء يجب على المرء أن يفكر في نفسه بعد حدوثها، وهناك أخطاء يصعب تجاوزها”.

وختمت هبة عبوك حديثها “كان قرارا بالغ الصعوبة بالنسبة لي لأنني تركت كل شيء، وكانت عائلتي منقسمة، تركت زوجي، وعدت إلى عملي، وأخذت أطفالي، وعدت إلى مدريد، وسأعود إلى الحياة”.

ويشار إلى أن أشرف حكيمي وهبة عبوك كانا قد انفصالا، العام الماضي، ولديهما طفلين وهما “أمين”  و”نعيم”.

اقرأ أيضا

وسط احتجاجات دولية.. المفاوضات مستمرة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة لليوم الـ204، حيث استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين جراء …