الحكم رضوان جيد

“الكاف” يعاقب رضوان جيد

قررت لجنة الحكام التابعة للاتاحاد الإفريقي لكرة القدم، استبعاد الحكم المغربي رضوان جيد من مسابقة دوري أبطال إفريقيا وحرمانه من قيادة مواجهة الترجي والنجم الساحلي التونسيين.

ويأتي هذا القرار كعقاب في حق رضوان جيد بعد انسحابه من إدارة المباراة الترتيبية لكأس أمم إفريقيا بين جنوب إفريقيا والكونغو الديموقراطية، واحتجاجه على عدم تمكينه من قيادة مباريات أكثر في “كان الكوت ديفوار”.

وقررت لجنة التحكيم تعويض رضوان جيد في مباراة الترجي والنجم الساحلي التونسيين لحساب الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بالحكم المغربي سمير الكزاز.

وجدير بالذكر، كان الحكم الدولي المغربي رضوان جيد اعتذر عن قيادة مباراة الترتيب في كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023” بين جنوب إفريقيا والكونغو الديمقراطية، التي أقيمت مساء السبت الماضي، بسبب إصابة ألمت به.

اقرأ أيضا

الكاف

دوري أبطال إفريقيا.. “الكاف”يكشف عن الطاقم التحكيمي لمباراة الوداد وأسيك ميموزا

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الوداد الرياضي وضيفه أسيك …

جلال جيد

دوري أبطال إفريقيا.. صافرة مغربية تقود مباراة صن داونز ومازيمبي

كشفت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود القمة التي …

“الكاف” تلغي عقوبة الإيقاف الصادرة في حق الركراكي

قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلغاء عقوبة الإيقاف لأربع مباريات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ، التي كانت قد أصدرتها سابقا في حق الناخب الوطني، وليد الركراكي، على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية المباراة بين المغرب والكونغو الديموقراطية برسم الجولة الثانية من المجموعة السادسة، ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها كوت ديفوار.