بسبب اتهام المغرب.. لجنة التأديب بالكاف تستدعي الجزائري عمروش

استدعي اليوم الخميس، مدرب المنتخب التنزاني، عادل عمروش، للمثول أمام لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وجاء استدعاء المدرب الجزائري على هامش التصريحات السابقة التي اتهم خلالها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بـ”الكولسة”، و التحكم في مواعيد وتعيينات الحكام في إفريقيا.

وتحرك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أن اتهم عمروش الهيئة الكروية القارية بمحاباة المغرب، مما اعتبرته الأوساط الكروية الإفريقية اتهامات مجانية.

وتبرأ رئيس الاتحاد التنزاني لكرة القدم، والاس كاريا، من التصريحات التي أدلى بها المدرب الجزائري، عادل عمروش، والتي هاجم فيها الجامعة الملكية لكرة القدم، واتهمها بالتحكم في الكونفدرالية الإفريقية.

وقال رئيس الاتحاد التنزاني لكرة القدم، في تصريحات صحفية “نحن لا نؤيد تصريحات مدربنا عادل عمروش التي يتهم فيها المغرب بالسيطرة على كرة القدم الإفريقية”.

وعرفت تصريحات عمروش انتقادات كبيرة من الجمهور التنزاني، التي اعتبرتها مجانبة للصواب، ولا تعني الجماهير الرياضية التنزانية.

اقرأ أيضا

دار الفن المعاصر “ببريش- أصيلة” تحتفي بالشباب المبدع

تنظم جمعية "الفن والثقافة" بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، معرضا تشكيليا يضم أعمال ورشة فنانين شباب سيشتغلون في الفترة الممتدة من 28 أبريل الجاري إلى 2 ماي المقبل بدار الفن المعاصر ببريش قرب أصيلة، وذلك تحت شعار: "حينما يرعى الشباب الفن".